منتديات اهل المحلبية


اهلا بك زائرنا الكريم نتمنى لك امتع الاوقات بمنتدانا اذا كانت هذه هي زيارتك الاولى تفضل بالتسجيل معنا اذا رغبت او اذهب وتصفح مواضيع المنتدى.... تحيات ادارة منتدى اهل المحلبية

منتديات اهل المحلبية

منتدى منوع عام وخاص بكل ما يخص ناحيتنا ناحية المحلبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا بكم في منتداكم منتدى اهل المحلبية تحياتي مدير المنتدى عبدالهادي الجوالي
عاجل عاجل عاجل مطلوب مشرفين واعضاء متميزين لمنتدانا
مطلوب اعضاء متميزين للأشرف على المنتدى لان بعد ايام سوف يتحول منتدانا من منتدى مجاني الى منتدى خاص ونحتاج الى مشرفين متميزين للمنتدى سارع بالتسجيل في منتدانا واحصل على الاشراف

شاطر | 
 

 مطبات صناعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبد
عضو متميز
عضو متميز



بطاقة الشخصية
احترام القوانين:
50/50  (50/50)
اس ام اس:

مُساهمةموضوع: مطبات صناعية   السبت يناير 07, 2012 5:19 am

ا السلام عليكم الى كل من يهمه الامر الموضوع مطب صناعي بدون مقدمات هل كان ينقصنا المطبات الصناعية اصلا مدينة الموصل كل شوارعها مطبات وسيطرات منين جاي وين رايح وشوارع مسدودة وكانت عايزة مطبات صناعية وكماوها وعلى قول المثل كانت عايزة وكملناها ياخي ارحمونا اشوية حتى الله سبحانه يرحمكم الفساد الواسطات السلب والنهب والقتل كله براس هل الشعب المسكين واهم شي المسؤول الافندي يحافظ على كرسيه اللعين ياخي تعبتونا مانريدكم خوما لزقة وليييييييي طلبة تورطنا وانتخبناكم يكفي يكفي يكفي مع الاعتذار للناس الوطنيين التوقيع اخوكم المواطن المسكين[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبد
عضو متميز
عضو متميز



بطاقة الشخصية
احترام القوانين:
50/50  (50/50)
اس ام اس:

مُساهمةموضوع: رد: مطبات صناعية   السبت يناير 07, 2012 5:23 am

شاء القدر ولدتُ في مكان جدرانه القيم والمبادىء...
تأريخ عريق لم أشهدهُ ولكن أهلي حكو لي عنه...
يذكر فيه العلم ليل نهار .. تعطر الاخلاق اجوائه...
فمن العلم والقيم والاخلاق والتاريخ صنعني أهلي...
لأكون كما يجب ان اكون...
study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطبات صناعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل المحلبية :: قسم الاخبار والحوار والمناقشة والمواضيع المثيرة :: منتدى المواضيع الساخنه المواضع المثيرة-
انتقل الى:  
اعلانات نصية
  • منتديات الموصل منبر اهل الموصل
  • الموقع الرسمي لجامعة الموصل
  • جامعة الموصل
  • كلية الهندسة جامعة الموصل
  • منتدى طلبة جامعة الموصل
  • موقع الموصل التراثي
  • منتدى جامعة الموصل
  • الموقع الرسمي لمحافظة نينوى
  • اعلان نصي
  • اعلان نصي